-->

توقعات برج الدلو اليوميه ليوم السبت الموافق 2022/9/24

توقعات برج الدلو اليوميه ليوم السبت الموافق 2022/9/24

     

    توقعات برج الدلو اليوم السبت الموافق 14-8-2021 برجك





    قد يكون لتفكيرك إيحاءات عاطفية تمنعك من رؤية الحقيقة بوضوح ، برج الدلو. ابذل قصارى جهدك لترويض مشاعرك للسماح للأفكار العقلانية بالظهور على السطح. هناك استقرار يأتي عندما تحترم عواطفك من منظور منفصل بدلاً من اتخاذ إجراء فورًا استجابة لما تشعر به. فكر في هذا وأنت تتفاعل مع الآخرين .






    برج الدلو عاطفيا

     ما يُعد مجرد فكرة رائعة قد يقودك أنت وشريكك إلى شيء يعمق علاقتكما بطرق أكثر مما كنت تتصوره. مع القليل من المساعدة من السماء ، لديك فرصة لتحويل منطقة من الحياة ، وللمفارقة بالنسبة لشخص آخر ، وجعل حياتهم أكثر سعادة. عند القيام بذلك ، ستستفيد كلاكما من خلال الاقتراب من بعضهما البعض .






    برج الدلو مهنيا

    أنت تشعر بحساسية إضافية ويبدو أن الآخرين ينتقدون بشدة. هذا ليس مزيجًا جيدًا بغض النظر عن نظرتك إليه. لا تضع توقعاتك عالية جدا. حافظ على وتيرة ثابتة وحاول ألا تصنع أي موجات كبيرة .





    برج الدلو صحيا

     أنت سعيد في مركز الاهتمام ، ولكن عندما يكون التغيير على قدم وساق ، تفضل البقاء في الخلفية. مع محاذاة الكواكب اليوم ، سوف يلحق عقلك بمشاعرك ، ويحاول معرفة ما تريده حقًا. لا تدفع نفسك لتكون اجتماعيًا جدًا في اليومين المقبلين. بدلًا من ذلك ، ركز على ما يمكن أن يمنحك قدمًا أكثر أمانًا: التمارين المنتظمة والوجبات الخفيفة وساعات النوم المنتظمة. اعتن بنفسك!




    برج الدلو ماليا

     ليس لديك دائمًا الصبر المطلوب لتنمية علاقات طويلة الأمد. تريد الآن النتائج التي يمكن أن تقف في طريق النمو في المجالات الأخرى. الآن طاقات الذكور والإناث متوازنة تمامًا في بيتك من العلاقات الجادة. يمكن أن يساعدك ذلك على الاندماج مع شريك تجاري أو تطوير مشاريع جديدة. فقط لا توقع على الخط المنقط بعد.