-->

توقعات برج القوس اليوميه ليوم السبت الموافق 2022/9/24

توقعات برج القوس اليوميه ليوم السبت الموافق 2022/9/24

     


    توقعات برج القوس اليوم السبت الموافق 14-8-2021 برجك





    هناك انضباط هائل في طريقة تفكيرك ، برج القوس ، مما يساعدك على التقدم نحو أهدافك. لا تتوقع أنك ستحل كل مشكلة على الفور. ضع في اعتبارك أنك ستكون قادرًا على فرز المشكلات بشكل أكثر كفاءة. بمجرد الانتهاء من تجسيد الأشياء بشكل كافٍ ، سيكون من الأسهل إعادة القطع معًا. ابق منفصلاً بدلاً من التورط عاطفياً .






    برج القوس عاطفيا

    إما أنك تفكر في الانتقال ، أو أنك قمت بإجراء اتصال مع شخص من بلد آخر له تأثير عميق جدًا على حياتك. مع وجود الطاقة السماوية في اللعبة ، قد تقربك خطوة رئيسية أخرى اليوم من هدفك في الاجتماع. كن منفتحًا على الفرص الشيقة التي يمكن أن تتيح ذلك.





    برج القوس مهنيا

    ستكون إنتاجيتك عالية جدًا اليوم. تعامل مع أي شيء يتطلب تركيزًا شديدًا واهتمامًا بالجوانب الدقيقة. إذا كنت بحاجة إلى إجراء أي تدقيق لغوي لعملك أو عمل الآخرين ، فقد حان الوقت الآن للقيام بذلك. استخدم الطاقة الممنوحة لك.





    برج القوس صحيا

    - احترس من المشكلات التي تدور حول الأصدقاء والعائلة هذه الأيام. قد تكون منفتحًا على الأفكار الجديدة وطرق التفكير الجديدة ، لكن لا تدع هذا "الانفتاح الذهني" يوقعك في المشاكل. عادة ما يثير جانب اليوم بعض القضايا الحدودية. لديك الحق في أن تقول "لا" عندما يتم تجاوز الحدود. وأنت من يضع الحدود! مارس اليوجا أو التأمل للبقاء على رأس اهتماماتك .





    برج القوس ماليا

    لديك شيء تفكر فيه فيما يتعلق بعملك. نظرًا لأن الجوانب تؤثر على وظيفتك وبيئة عملك ورئيسك وزملائك في العمل ، فقد حان الوقت للانتباه إلى كل مجال من هذه المجالات. اسأل نفسك إذا كنت سعيدًا هنا. هل تريد البقاء أو تغيير الوظائف؟