-->

توقعات برج العقرب اليوميه ليوم السبت الموافق 2022/9/24

توقعات برج العقرب اليوميه ليوم السبت الموافق 2022/9/24

     

    توقعات برج العقرب اليوم السبت الموافق 14-8-2021 برجك





    قد يكون هذا يومًا صعبًا تشعر فيه بالضغط لإنجاز الأشياء ، يا برج العقرب ، ومع ذلك هناك تردد في ذهنك. بين المطرقة والسندان ليس مكانًا سهلاً ، لكنك ستجد طريقك للخروج. ربما يكون الشيء الذي يجب عليك فعله هو التحرك - أي خطوة. بمجرد الحصول على تدفق الطاقة ، سيكون الاتجاه الذي يجب أن تسلكه واضحًا .





    برج العقرب عاطفيا

    في بيئة تعليمية أو روحية تأخذ الرومانسية منعطفًا مثيرًا للاهتمام ، خاصة مع الطاقة السماوية التي تلعبها اليوم. هناك فرصة رائعة للتعرف حقًا على شخص مميز جدًا ، والذي كنت تراقبه لبعض الوقت. هذا لا يؤكد آمالك فحسب ، بل ربما يثبت تاريخًا في التقويم. جعل التبن بينما تشرق الشمس .





    برج العقرب مهنيا

     اعمل على اكتشاف المخاطر في خطتك الحالية. العب دور محامي الشيطان. عادة ما تكون شديد التركيز على الجانب المشرق لدرجة أنك تفشل في رؤية الجانب المظلم. لا تكن قصير النظر. استعد للأسوأ بينما تأمل في الأفضل.





    برج العقرب صحيا

    يأخذك جانب اليوم إلى مكان يسوده الاستبطان الهادئ الذي قد يؤدي إلى تغييرات كبيرة. لاحظ ما تفكر فيه تحت السطح - امنح نفسك بعض الوقت الشخصي الإضافي خلال اليوم إذا كان من الصعب عليك التركيز. سيمنحك الذهاب إلى فصل يوجا ، إن أمكن ، أو الجري بعض الوقت للتركيز على ما هو مهم. ضع في اعتبارك قدراتك على تغيير ما لست سعيدًا به في حياتك - فهي هائلة!






    برج العقرب ماليا

    لديك الكثير من الأنشطة المستعصية الآن. يتم دفعك بطريقة غير خفية للتعامل مع الآخرين. سيوفر تكوين علاقات جديدة وتنمية العلاقات القائمة الإجابات التي تبحث عنها .