-->

توقعات برج الحوت اليوميه ليوم الجمعه الموافق 2022/9/23

توقعات برج الحوت اليوميه ليوم الجمعه الموافق 2022/9/23

     


    توقعات برج الحوت اليوم الجمعة الموافق 13-8-2021 برجك





    برج الحوت لقد آتت جهودك على الجبهة الداخلية ثمارها بالتأكيد. منزلك يبدو رائعا. كل من يدخل يقول ذلك. قد يتوقف بعض الزوار غير المتوقعين للترحيب السريع وينتهي بهم الأمر للإقامة لتناول العشاء. أنت مضيفة طبيعية وكريمة ، ناهيك عن طباخ رائع. من يستطيع أن يلوم ضيوفك على رغبتهم في البقاء .





    برج الحوت عاطفيا

    سيكون عقلك الإبداعي أكثر حدة من أي وقت مضى اليوم. قد يكون رأسك مليئًا بالأفكار. قد ترى طريقة لتصميم شيء بأسلوب أكثر جمالا. أو يمكنك أن ترى في قلب تقرير صعب تقوم بإعداده. سيكون لديك وضوح الفكر والكثير من الحماس اليوم ، لذا استخدم هذه الطاقة بحكمة. يمكنك التفوق في أي شيء تفعله اليوم تقريبًا!










    برج الحوت مهنيا

    اسمح لطبيعتك الفنية أن تضيع اليوم. أضف لمسة من الإبداع إلى أي مشروع أو موقف أو شخص تصادفه. دع عالمك الخيالي يمتد إلى كل جانب من جوانب كيانك واحتفظ بعقل متفتح للأفكار والأساليب الجديدة. دمج القيم التقليدية في المفاهيم الجديدة. قد تبدو الطرق الجديدة والقديمة غير متوافقة في البداية ، ولكن التحدي الذي تواجهه اليوم هو جعلهما يعملان معًا.









    برج الحوت ماليا

    اليوم ستشعر بثقة أكبر من المعتاد. أنت تميل إلى ترك خجلك يستفيد منك. أنت لا تأخذ مركز الصدارة دائمًا وتتحدث عما يدور في ذهنك. لكنك ستدرك أن لديك بعض الأفكار الرائعة ، وأنك تستحق أن تُسمع! عبر عن نفسك بطريقة جريئة اليوم. سوف ينبهر الناس بشغفك وقوتك. يمكنك البدء في إنشاء صورة جديدة كاملة!








    برج الحوت للرفاهية

    ليس من المقبول أبدًا أن يضطر المرء إلى استجواب نفسه. لكن هذا هو الهدف الرئيسي للجانب السماوي الحالي. سرعان ما ستجد نفسك دفعتك إلى مغامرات جديدة. لذا استفد من الطاقة الناتجة عن هذا التكوين الكوكبي للنظر في نفسك والعثور على مصدر بعض إخفاقاتك. هذا ليس تمرينًا سهلاً ، بالتأكيد ، لكنه سيفيدك بعض الشيء. فقط لا تكذب على نفسك.