-->

توقعات برج القوس اليوميه ليوم الجمعه الموافق 2022/9/23

توقعات برج القوس اليوميه ليوم الجمعه الموافق 2022/9/23

     

    توقعات برج القوس اليوم الجمعة الموافق 13-8-2021 برجك





    برج القوس هناك قدر كبير من المشاعر والقيادة طوال اليوم - بالطريقة التي تحبها تمامًا. فقط تأكد من أنك لا تتعثر مع النهاية القصيرة للعصا مع اقتراب اليوم من نهايته. القتال أو النقاش الصادق شيء ، لكن التلاعب القاسي بالناس شيء آخر. تأكد من أنك متورط في مظهر من مظاهر الأول وليس الأخير. من هو شريكك المثالي؟ مستشارينا لديهم الجواب لك!







    برج القوس عاطفيا

    بالنسبة لك ، الحب هو بمثابة مغامرة ، أو رياضة مجنونة ، أو نوع من ألعاب الفيديو. في الآونة الأخيرة ، ربما تكون عالقًا جدًا في الجانب الخيالي منه دون أن تأخذ في الاعتبار الطبيعة العملية والتفاصيل الدقيقة لما يتطلبه الأمر للحفاظ على العلاقة قائمة. قد تحتاج إلى أن تأخذ منظورًا أكثر واقعية حول كل ذلك في هذا الوقت ، وأن تكون أكثر حساسية لمشاعرك ، واحترمها وفقًا لذلك.










    برج القوس مهنيا

    يمكن أن يمر وضعك المالي باضطرابات واسعة النطاق الآن في اتجاه إيجابي ، ربما نتيجة للتقدم الوظيفي. من المحتمل أن تستمر هذه العملية اليوم ، حيث يمكن للأحداث الاجتماعية أن تجعلك على اتصال بجهات اتصال قيمة. قد تكون فكرة جيدة أن تستمع للآخرين اليوم فقط ولا تحاول صياغة أفكار خاصة بك أو اتخاذ أي قرار نهائي. قد يؤدي الكثير من المدخلات إلى الحمل العقلي وبالتالي عدم التركيز.









    برج القوس ماليا

    قد يمر أحد أفراد أسرتك ببعض الأوقات العصيبة في الوقت الحالي ، ومن المحتمل أن يجلب وجودك اليوم بعض طاقات الشفاء. في هذه العملية ، يجب أن تكسب أيضًا. قد يلزم إجراء بعض التغييرات في هيكل منزلك. ربما تكون هناك حاجة لإصلاحات طفيفة ، ربما تشمل السقف أو السباكة أو الأسلاك. لا تحاول ذلك بنفسك. اتصل بالمتخصص. المشاكل خاصة جدا بالنسبة للشخص العادي.








    برج القوس للرفاهية

    اليوم يمكن أن يكون يومًا سريع الخطى بالنسبة لك. يمكن أن يمر الوقت بسرعة وأنت تقفز من اجتماع إلى آخر أو تتعامل مع عشرات المكالمات الهاتفية. ستكون مشغولاً بالتواصل والتعبير عن نفسك مع أشخاص مختلفين. قد يتعب فمك في نهاية اليوم من كل هذا الكلام! فقط اذهب مع هذا التدفق السريع اليوم. ستهدأ الأمور مع اقتراب الأسبوع المقبل!