-->

توقعات برج العقرب اليوميه ليوم الجمعه الموافق 2022/9/23

توقعات برج العقرب اليوميه ليوم الجمعه الموافق 2022/9/23

     


    توقعات برج العقرب اليوم الجمعة الموافق 13-8-2021 برجك




    برج العقرب أمامك يوم اجتماعي للغاية ، مليء بالتجمعات الدافئة للعائلة والأصدقاء. أنت تخاطر بإهانة شخص قريب منك ، حيث لا يمكنك قضاء الوقت مع الجميع في إحدى الأمسيات. ثق في أن أصدقائك الحقيقيين سيتفهمونك وسيحددون وقتًا لرؤيتك في المستقبل القريب. أولئك الذين لا يقبلون الأعذار منك ليسوا أصدقاء حقيقيين لك بعد كل شيء. 







    برج العقرب عاطفيا

    برج الميزان من المحتمل أن تأتي المعلومات في دفعات غير منتظمة اليوم. ستجد أن هناك قدرًا كبيرًا من الاتصالات غير اللفظية يتم الكشف عنها ويجب عليك الاستماع ليس فقط بأذنيك ، ولكن أيضًا بعينيك وقلبك. ابق متفتحًا على ما يتم نقله. تأكد من السماح للآخرين بإنهاء أفكارهم قبل إصدار أي أحكام. ربما يكون من الأفضل لك في الواقع ألا تصدر أي أحكام على الإطلاق. دع الناس يأخذون مقالهم.









    برج العقرب مهنيا

    أنت قادر على تحقيق الكثير من الإنجازات اليوم ، طالما أنك الشخص الذي يتخذ إجراءً. لا تدع الآخرين يتخذون القرارات نيابة عنك. قد تجد أن قوتك ستعمل في رشقات نارية غير منتظمة وحيوية ، لذا استخدم هذا لصالحك. حافظ على مستوى رأسك وستكون قادرًا على قطع عمل يومك مثل السكين الدافئ من خلال الزبدة. مهما فعلت ، لا تستسلم.








    برج العقرب ماليا

    احذر من أن تقديرك لذاتك لا يعتمد كثيرًا على ما يخبرك به الآخرون. دقيقة واحدة قد تكون فيها طائرة ورقية ، وذلك بفضل القليل من الإطراء الذي قدمه لك الآخر. في اللحظة التالية قد تشعر بالإحباط عندما ينتقدك شخص ما لسبب أو لآخر. ابذل قصارى جهدك حتى لا تدع الآخرين يفجرونك ثم يفرغونك كما لو أنك لست سوى بالون.










    برج العقرب للرفاهية

    قد يجلب اليوم القادم عاصفة من الفردية والاستقلال. عادة ، أنت تتسامح مع المراوغات وأوجه القصور الطفيفة لأصدقائك أو أفراد عائلتك ، لكنهم يمثلون اليوم عقبات حقيقية أمام علاقاتك. الطريقة الوحيدة لتصحيح الوضع هي الذهاب في إجازة. سيبقيك قضاء بعض الوقت بمفردك بعيدًا عن المشاكل ...