-->

توقعات برج الثور اليوميه ليوم الجمعه الموافق 2022/9/23

توقعات برج الثور اليوميه ليوم الجمعه الموافق 2022/9/23

     


    توقعات برج الثور اليوم الجمعة الموافق 13-8-2021 برجك




    تحقق من برج الثور اليومي تعتمد طريقة التنبؤ على موقعنا. في بعض الأحيان ، يمكنك أن تكون مثيرًا للإعجاب في البداية ، حتى أنك مخيف في الواقع ، لا يشك معظم الناس في أن الدب الكبير يختبئ خلف هذه الواجهة المهيبة! لذلك ، دون تغيير سلوكك المعتاد ، حاول يوميًا أن تكون أكثر دفئًا قليلاً. سوف تجذب العديد من الأشخاص المتميزين إليك.







    برج الثور عاطفيا

    غالبًا ما تعطي انطباعًا بأنك شخص بارد ومتحفظ بشكل مفرط. غالبًا ما تخيف الآخرين بهواءك المتفوق. لذلك اليوم ، عندما يأتيك التعايش والابتسامة بشكل طبيعي ، سوف تدهش أكثر من واحد! أنت في مزاج للتعبير عن مشاعرك ومشاركة بعض القصص الشخصية وكسر الجليد حقًا. إليك جانب من جوانب شخصيتك سيكون موضع تقدير كبير.







    برج الثور مهنيا

    القليل من الانضباط في عالم أحلامك لن يؤذيك! خيالك الإبداعي يفيض بالأفكار ، كل منها أصلي أكثر من السابق. ولكن إذا لم تمضي في خططك ، فلن ترى أبدًا ما تخيلته. حاول الجمع بين الإبداع والعمل الجاد لهذا المشروع الجديد. إلا إذا أحضرت كنزًا صغيرًا كان نائمًا في ظهر الدرج؟







    برج الثور للمال والحظ

    ربما يكون لديك ميل معين لوضع نفسك ضد الهياكل الاجتماعية. لكن الشيء المهم بالنسبة لك هو على الأرجح ألا تنتقد ... جو هذا اليوم ، الذي يتميز بالأحرى بالاسترخاء والتفاهم ، يمكن أن يقودك إلى إعادة النظر في تصرفاتك الاجتماعية على أنها ، في نهاية المطاف ، رغبة عميقة جدًا في تحفيز الناس ، بحيث العالم "يتقدم".




    برج الثور صحيا

    ربما تمر بنقطة تحول فكرية. تبدو أفكارك من الأمس غير مناسبة تمامًا لما تمر به الآن. من الصعب بالطبع أن تسأل نفسك ، وتقطع كل المكواة الأربعة… ومع ذلك ، فإن هذه الفترة الفوضوية ضرورية وتجبرك على التطور. ابذل جهدًا لتسأل نفسك عن قيمك ويقينك. سوف تكون فائز في النهاية!