-->

توقعات برج الأسد اليوميه ليوم الجمعه الموافق 2022/9/23

توقعات برج الأسد اليوميه ليوم الجمعه الموافق 2022/9/23



    توقعات برج الأسد اليوم الجمعة الموافق 13-8-2021 برجك




    برج الأسد قد تشعر ببعض الغرابة اليوم لأنك ، بطريقة ما ، تريد القليل من التغيير والمغامرة. ومع ذلك ، فأنت تريد أيضًا الاسترخاء في العزلة والسماح لشخص ما بتدليلك والاعتناء بك. اسع لتعلم شيء غير عادي وغامض وجديد لأن هذا سيسعدك. هناك شيء غير متوقع في الهواء وسيتعين عليك التخلي عن السيطرة على المشروع وإلقاء مصيرك في مهب الريح. سوف يمنحك هذا رضاءًا كبيرًا ، حتى لو لم تكن متحكمًا في الموقف. 





    برج الأسد عاطفيا

    حياتك العاطفية تدخل دورة واعدة ، لكن بعض الناس يحسدونك على سعادتك وسيحاولون إزعاجك بتعليقات سلبية.


    الأفضل؟ لا تهتم بهم لأن عباراتهم الغيبة والسلبية قد تجعلك غير مرتاح وتسبب صعوبات في علاقاتك الشخصية. حافظ على بعدك عنهم.







    برج الأسد صحيا

    ستحرز تقدمًا في مشاكلك الصحية بفضل ممارسة إرادتك والانضباط الذي تظهره للتوقف عن العادات السيئة ودمج الأطعمة الصحية وساعات الراحة وتقليل المخاوف في حياتك اليومية.




    قد تكون مصدر إلهام لتغيير روتينك اليومي. قد تقرر الاستيقاظ مبكرًا في الصباح. يمكنك اختيار الذهاب في نزهة على الأقدام أو الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية غدًا. أو يمكنك التخطيط لشغل وظيفة ثانية. أنت جاهز لاستخدام طاقتك بشكل مختلف. تجرأ على أن تكون مبدعًا. جرب شيئًا يرفع من معنوياتك ويجعلك تشعر بالتحفيز.






    برج الأسد مهنيا

    سوف تقابل شخصًا عنيدًا ومتقلبًا للغاية سيصر على القيام بالأشياء بطريقته دون الالتفات إلى أي شخص أو اللوائح والتعليمات. لا تدع نفسك تغضب ، خذ نفسًا عميقًا ، افعل ما تريد.






    برج الأسد للمال والحظ 

    أنت في منتصف عملية نمو اقتصادي ، ربما تكون بطيئة بعض الشيء ، لكنها آمنة وفعالة إلى أقصى حد. أنت على وشك استعادة شيء كان لديك من قبل ، ولكن بسبب سوء الإدارة فقده ، والآن ستحصل عليه مرة أخرى ، يا ليو.