-->

توقعات برج الثور اليوم الاثنين الموافق 2022/9/19

توقعات برج الثور اليوم الاثنين الموافق 2022/9/19

     

    توقعات برج الثور اليوم الخميس الموافق 12-8-2021 برجك اليوم



    قد تجد نفسك تركض في مليون اتجاه مختلف ، برج الثور. هذا يوم جيد للقيام بالمهمات. يمكنك التوفيق بين العديد من الأشياء في وقت واحد ، لذا استمر بثقة. تأكد من قيامك بكل مهمة بدقة بدلاً من تخطيها. من المحتمل أن يلاحظ الآخرون عملك. قم بعمل يجعلك فخوراً .






    برج الثور عاطفيا

    في بعض الأحيان يتفتح الحب من جديد في بيئة غريبة أو استوائية ، ويتم الكشف فجأة عن أبعاد جديدة للعلاقة. بفضل طاقة الكواكب الحالية ، يتطور الحب في اتجاه جديد تمامًا في المنزل في بيئتك المعتادة ، وكل ذلك بسبب القليل من الإبداع في الغلاف الجوي الذي يمهد الطريق لقضاء ليلة مليئة بالمرح والخيال. لا تخطي الدعائم المناسبة ، لأنها ضرورية. 





    برج الثور مهنيا

    لديك تأثير على الآخرين أكثر مما تعتقد. في معظم الأوقات ، لا تستخدم هذه القوة لأنك عادة ما تسير مع التيار. الآن هو الوقت المناسب لك لتأكيد نفسك وجعل الآخرين يعملون معك .





    برج الثور صحيا

    لديك الكثير لتكون ممتنًا له. هناك الكثير من الأشياء التي تسير على ما يرام في حياتك الآن. ومع ذلك ، لا يوجد شيء أكثر أهمية من صحتك. لا تدع نفسك يتم تذكيرك بهذا من خلال المرض أو أي نوع من الحوادث بسبب السلوك اللاواعي. اشرب الكثير من الماء للحفاظ على مفاصلك رطبة جيدًا والابتعاد عن الدهون المشبعة التي تشمل الحليب كامل الدسم والجبن والزبدة والقشدة. استخدم زيت الزيتون بدلاً من الزبدة كلما أمكن ذلك .





    برج الثور ماليا

    قد يبدو أن المال في كل مكان حولك الآن. نظرًا لأن النشاط يؤثر على القطاع الذي يحكم أموال الآخرين أو ديونهم ، فقد يكون من الرائع وضع خطة سداد جديدة لأي فواتير معلقة أو البحث عن أموال لمشروع من المستثمرين. إذا كنت تحاول جذب الأموال ، فضع خطة عمل قوية. عدّد مهاراتك وشغفك - والأهم من ذلك كله - الأرقام لإظهار قيمتك الحقيقية .