-->

توقعات برج الأسد اليوم الاثنين الموافق 2022/9/19

توقعات برج الأسد اليوم الاثنين الموافق 2022/9/19

     


    توقعات برج الأسد اليوم الخميس الموافق 12-8-2021 برجك اليوم


    من المرجح أن يكون التحدث مع الأصدقاء تمرينًا مغذيًا لك يا برج الأسد. بدلاً من محاولة حل الأمور في رأسك ، قلها بصوت عالٍ واطلب من الآخرين التعبير عن وجهات نظرهم. يمكن أن يحدث قدر هائل من الشفاء عندما تعترف بما يزعجك. ابحث عن الراحة التي تأتي من وجود مستمع راغب.






    برج الأسد عاطفيا

    مع وجود جانب اليوم في اللعبة ، لديك اقتراح رومانسي مثير للاهتمام في طريقك. أيًا كان ما يحدث في حياتك - وقد يكون هذا كثيرًا - يبدو أن لديك فرصة للاسترخاء في جو من الإغواء اليقظ والدافئ ، مع النوع المناسب من الموسيقى والشموع والطعام وكل شيء آخر تريده . كل ما عليك فعله هو الاستمتاع! 





    برج الأسد مهنيا

     سيساعد رسم الابتسامة على وجهك على إسعاد الآخرين وخلق بيئة عمل رائعة للجميع. بشكل عام ، سيكون الناس في حالة معنوية جيدة. سيكون الإطراء أفضل بكثير من الانتقاد ، لذا احتفظ بالأفكار السلبية لنفسك .




    برج الأسد صحيا

    ستبدو أحلامك في عالم أفضل واضحة تمامًا بينما تستمر المحاذاة الكوكبية الملائمة. وازن بين حياتك الداخلية والخارجية مع ممارسة التمارين الرياضية القوية وستكون لديك فرصة أفضل لتحقيق هذه الأحلام - بدءًا من حياتك الخاصة. كن مثالاً لما تريده للعالم. إذا كان هذا هو العالم الصحي الذي تريده ، فلماذا لا تكون صورة الصحة في عالمك الخاص؟ ابدأ بمضاعفة استهلاكك اليومي من الماء .





    برج الأسد ماليا

    أنت الآن في فترة إعادة تحديد هويتك وكيف تُظهر نفسك في العالم. يطلب منك الكون أن تولي اهتمامًا وثيقًا لحياتك المهنية. إذا لم يكن هذا هو الشخص الذي تريده ، فهذا هو الوقت المناسب لتغييره. لن تحصل على المزيد من الدعم في أي وقت قريبًا.