-->

توقعات برج الدلو اليوم الاثنين الموافق 2022/9/19

توقعات برج الدلو اليوم الاثنين الموافق 2022/9/19




    توقعات برج الدلو اليوم الخميس الموافق 12-8-2021 برجك اليوم





    قد تشعر وكأنك تسير على حبل مشدود ، برج الدلو. خطوة واحدة خاطئة ستجعلك تسقط على الأرض. لا تمارس الكثير من الضغط على نفسك. قد ترى الأشياء على أنها مواقف حياة أو موت عندما يكون المطلوب الآن هو موقف متفائل. إذا كنت تصر على جعل الأمور أكثر تعقيدًا مما يجب أن تكون عليه ، فقد ترفض الأشخاص الذين يمكنهم مساعدتك.






    برج الدلو عاطفيا

    حيث توجد الإرادة ، توجد طريقة ، خاصة مع التكوين النجمي اليوم. التحدث ، والابتسام بلطف ، والسحر ، وتقديم هدية تعرفها لمن تحب ستضعهم في الحالة المزاجية الصحيحة ، من المؤكد أنه سيعيد الرومانسية إلى حياتك مرة أخرى. إذا كانت لديك أي شكوك حول علاقة آخذة في التضاؤل ​​، فعندئذٍ اليوم ، بدفء وحنان ، ستتبدد.





    برج الدلو مهنيا

    خطط لحدث افتراضي أو اجتماع يمكنك فيه استعراض مواهبك. لا تخف من أن تدق بوقك. في كثير من الأحيان ، تضيع عملك الشاق في المراوغة خلف الآخرين الذين هم أكثر غطرسة بشأن إنجازاتهم. أنت تستحق الثناء أيضًا. 




    برج الدلو صحيا

     يمنحك الغلاف الجوي السماوي اليوم فرصة للعق جراحك - ويجب عليك ذلك! لا تدع مشاعرك السلبية تمر دون أن يلاحظها أحد ، وإلا ستعود على الأرجح بوجه أقبح. انتبه لما سيحدث لك في اليومين المقبلين وتحقق من المصدر. للحفاظ على تركيزك وتركيزك ، حاول الخروج للتمشية عدة مرات في اليوم. املأ كوب الماء الخاص بك كلما فكرت في ذلك. 





    برج الدلو ماليا

    ليس لديك دائمًا الصبر المطلوب لتنمية علاقات طويلة الأمد. تريد الآن النتائج التي يمكن أن تقف في طريق النمو في المجالات الأخرى. الآن طاقات الذكور والإناث متوازنة تمامًا في بيتك من العلاقات الجادة. يمكن أن يساعدك ذلك على الاندماج مع شريك تجاري أو تطوير مشاريع جديدة. فقط لا توقع على الخط المنقط بعد.