-->

توقعات برج العذراء اليوم الاثنين الموافق 2022/9/19

توقعات برج العذراء اليوم الاثنين الموافق 2022/9/19

     

    توقعات برج العذراء اليوم الخميس الموافق 12-8-2021 برجك اليوم



     انخرط في أنشطة مفعمة بالحيوية مع الأصدقاء الذين يبقونك على اطلاع بأحدث ما في الثقافة ، برج العذراء. شاهد فيلمًا أو اذهب إلى محل لبيع الكتب أو قم بزيارة متحف. يجب أن يكون هذا وقتًا ممتعًا يمكنك فيه عكس الأفكار واستكشاف أفكارك ومشاعرك. كن حذرًا حتى لا تتحول محادثتك إلى ثرثرة. لا تدع شؤون الآخرين تصبح فجأة أكثر أهمية من شؤونك.





    برج العذراء عاطفيا

     هناك شعور خاص إضافي اليوم يؤكده المحاذاة السماوية. يكشف هذا أن الصداقات ، وكذلك تلك العلاقات التي لم تصل إلى مرحلة الشراكة تمامًا ، ولكنها قد تتجه ببطء في هذا الاتجاه ، تسير في خط جيد ولذيذ للغاية. إلى أي مدى تتخطى هذا الأمر متروك لك تمامًا. على الأقل ستتاح لك الفرصة لتعميق الروابط المهمة .





    برج العذراء مهنيا

    بدلاً من العمل الجاد لتلبية احتياجات الآخرين ، دع الآخرين يدورون حولك من أجل التغيير. اتخذ موقفا حازما ولكن افعل ذلك بابتسامة. لقد حصلت بالتأكيد على الحق في أن يقوم الآخرون بتقديم خدمات لك ، بدلاً من العكس.







    برج العذراء صحيا

     تعيدك مواقع الكواكب إلى ما كنت تشعر بالفضول حياله قبل شهرين. قد يتعلق الأمر بشخص يثير اهتمامك. مهما كان ما يشعر به قلبك ، حافظ على تناغم جسمك عن طريق ممارسة التمارين الرياضية بانتظام وشرب الكثير من الماء. لا يمكنك متابعة قلبك إذا لم يكن جسمك مستعدًا للتحرك! الراحة ستساعد في تحقيق التوازن بين الجهاز الهضمي والإخراج ، وهذا بدوره سيبقي طاقتك نقية عندما تكون في أمس الحاجة إليها .







    برج العذراء ماليا

    تدور هذه الفترة حول الفرص الجديدة القادمة إلى حياتك العملية. السماء هي الحد الأقصى من حيث ما يمكن أن تتوقعه ، لكن الكون لن يفعل ذلك من أجلك. يجب أن تبحث عن طرق لزيادة دخلك ، إما عن طريق إضافة عمل جانبي جديد أو قبول التعيينات المستقلة. ابحث عن التعليم والسفر للحصول على أفكار للمنتجات أو الخدمات التي سيتم بيعها.