-->

توقعات برج الحمل اليوم الاثنين الموافق 2022/9/19

توقعات برج الحمل اليوم الاثنين الموافق 2022/9/19

     

    توقعات برج الحمل اليوم الخميس الموافق 12-8-2021 برجك اليوم



    قد تكون هناك صراعات على السلطة تحت السطح تتضح في تفاعلاتك يا برج الحمل. قد يكون رد فعلك الأول هو الانزعاج وجعل وجهة نظرك أكثر تشددًا. من المهم أن تكون أكثر استرخاءً. تقبل أن الآخرين لديهم وجهات نظر مختلفة حول الموقف. العمل معهم بدلاً من العمل ضدهم. ابتعد إذا كان الآخرون غير منطقيين .





    برج الحمل عاطفيا

     إنه أحد سيناريوهات الإغواء المثيرة للاهتمام ، والتي قد تصبح حافزًا لتعميق الصداقة. يعني المناخ النجمي أن لديك فرصة كبيرة للتعرف أكثر على شخص ما على أساس رومانسي. يمكن أن يحدث هذا في بيئة المكتب ، في منتصف الروتين اليومي ، حيث لا تتوقعه على الأقل ، ولكن بالتأكيد سيتم تنفيذه في المنزل لاحقًا. 





    برج الحمل مهنيا

    يتفوق الآخرون عليك ، لكنك تشك في جعل القفز إلى مستواهم. منهجيتك هي أن تأخذ الأمور ببطء وأن تكون أكثر تحفظًا عندما يتعلق الأمر بالمواقف عالية الخطورة. هذا جيد. لا تخجل من هذا النهج. 





    برج الحمل صحيا

    يوم آخر ، طاقة كوكبية أخرى - وأنت مليء بالأفكار العظيمة. هناك الكثير من الإمكانات في لوحة جديدة - ما تقرر إنشاؤه سيجلب لك بلا شك الرضا. ومع ذلك ، تحتاج إلى وضع أفكارك موضع التنفيذ. يمنحك الغلاف الجوي السماوي الدعم الداخلي الإيجابي الذي تحتاجه ، ولكن الأمر متروك لك لتحفيز جسمك فعليًا لاتخاذ الخطوات المطلوبة نحو تحقيق أحلامك. يجب أن يكون التمرين على رأس قائمة مهامك هذا الشهر.