-->

توقعات برج الجدي اليوم الاثنين الموافق 2022/9/19

توقعات برج الجدي اليوم الاثنين الموافق 2022/9/19

     


    توقعات برج الجدي اليوم الخميس الموافق 12-8-2021 برجك اليوم



    يجب أن تسير الأمور على ما يرام بالنسبة لك ، برج الجدي. ابق على المسار الصحيح وسيكون لديك مسار واضح. إذا انحرفت عن المكان الذي تريد أن تكون فيه ، فقد تتلقى تذكيرًا قاسًا من شيء أو شخص ما. هناك قوى جبارة في العمل. ستستفيد إذا كنت تعمل معهم بدلاً من ضدهم. حافظ على تركيزك على الحقيقة وتلك الجوانب التي تتوافق مع روحك .





    برج الجدي عاطفيا

    يتسم الشركاء بالدفء والاهتمام بشكل استثنائي اليوم ، وكذلك أنت في هذا الشأن. مع التكوين السماوي الحالي ، هناك القليل جدًا الذي تحتاج إلى القيام به لتكون "المفضل في الشهر". عليك ببساطة أن تكون على طبيعتك ، وأن تقرر عدم انتقاد الآخرين ، ولكن تملق بدلًا من ذلك. يوجد قدر كبير من الدفء والانفتاح الحقيقي اليوم ، مما يعزز حقًا أي علاقة متطورة .






    برج الجدي مهنيا

     الأفكار التي كنت تعتقد أنها كانت من الدرجة الأولى منذ حوالي أسبوع لا تبدو فجأة ذكية للغاية بعد كل شيء. يأتي شخص ما بمنظور جديد يجعلك تعيد التفكير في وجهة نظرك الحالية. لا تخف من إجراء تغييرات اللحظة الأخيرة على استراتيجيتك .





    برج الجدي صحيا

    يمنحك الجانب من اليوم المساعدة اللازمة للتعامل مع العبء الذي تتحمله "كيف ستتكاتف الأمور معًا". تزيل الكواكب الضغط وتقول ، "شاهد فقط". هذا ما يجب أن تحاول القيام به هذا الشهر. ما عليك سوى مشاهدة الحياة تتكشف بسهولة كما هي دائمًا - عندما تبقى بعيدًا عن الطريق ، هذا هو! قم بدورك عن طريق تناول الطعام بشكل صحيح وممارسة الرياضة ثلاث مرات على الأقل في الأسبوع. ثم دع الغلاف الجوي السماوي يعمل بسحره. 






    برج الجدي ماليا

    تحمل هذه الفترة بعض الجوانب الودية بالنسبة لك. يجلب الكون المتوازن والمحب للسلام الكثير من الشجاعة لمواجهة مشكلة الديون الحالية ، بالإضافة إلى مهارات التفاوض للحصول على نوع خطة السداد التي يمكنك تحملها. قد يشعر جزء منك بالقلق من أنك لن تنجزه أبدًا ، لكن الجوانب تظهر أنك ستطبق حكمتك الداخلية .