-->

توقعات برج الميزان اليوم الاثنين الموافق 2022/9/19

توقعات برج الميزان اليوم الاثنين الموافق 2022/9/19

     


    توقعات برج الميزان اليوم الخميس الموافق 12-8-2021 برجك اليوم


     قد تعتقد أن قلة من الناس يفهمونك ، برج الميزان. حتى لو حاولت شرح عملية تفكيرك وأين تكون عاطفيًا ، فلا يزال يبدو أن الآخرين أكثر اهتمامًا بأنفسهم. أنت فقط تستطيع أن تفهم حقًا ما تشعر به. كن المشجع الخاص بك. ليس من الضروري أن يفهم الجميع كل شيء عنك. جو من الغموض هو جزء مما يجعلك مثيرًا للفضول .





    برج الميزان عاطفيا

    مع وجود الطاقة النجمية اليوم ، قد تجد أن الأشياء في قسم الرومانسية تبدو مرتبطة إلى حد كبير بقضايا العمل أو الوظيفة. ليس هناك عجلة من امرنا. إذا كان الأمر سيصبح جادًا ، فسوف يفعل ذلك بوتيرة مريحة. لن تتاح لك الفرصة لتسريع أي شيء. ومع ذلك ، لا داعي للاندفاع حقًا ، حيث أن البطء يمكن أن يكون بنفس القدر من المتعة. 





    برج الميزان مهنيا

    ستظهر الخلافات حول من يملك أكبر سلطة في مكان عملك اليوم. على الرغم من أن الشخص المسؤول قد يحمل لقب "رئيس" ، فقد لا يكون لديه النطاق الكامل لما يجري بالفعل في مكان العمل. على الأرجح ، أنت أعلم .





    برج الميزان صحيا

    يعني جانب اليوم أنك ستتوقف عن شم الورود سواء أحببت ذلك أم لا. انحنى واربط رباط حذائك. توقف وتحقق من الخريطة. ادخل إلى أخدود كل ما تعنيه الحياة اليومية لك و "كن هنا الآن". إنه ليس الوقت المناسب لبدء مشاريع جديدة ، بل هو وقت للتحقق من شعورك حيال المشاريع الحالية. فيما يتعلق بنظامك الغذائي ، قد ترغب في التحقق مما إذا كنت تتناول ما يكفي من الفاكهة والخضروات .





    برج الميزان ماليا

     لديك الآن نشاط في منزلك من حيث الكسب سيغير بمرور الوقت طريقة ربح المال بشكل جذري. على الرغم من أنه قد تشعر أن بعض مصادر الدخل يتم تقليصها بعيدًا عن حياتك ، إلا أن ذلك للأفضل في النهاية. انظر إلى بيت الدين الخاص بك لمساعدتك في تحديد ما يجب سداده .