-->

توقعات برج السرطان اليوم الأحد الموافق 2022/9/18

توقعات برج السرطان اليوم الأحد الموافق 2022/9/18

     

    توقعات برج السرطان اليوم الأربعاء الموافق 11-8-2021 برجك اليومي


     لمجرد أن الجميع يمشون على قشر البيض لا يعني أنك بحاجة إلى ذلك ، أيها برج السرطان. ستكون روحك المتفائلة موضع ترحيب أكثر من المعتاد بسبب الدراما من حولك. احذر من الوقوع في الدور الذي تعرف أن الآخرين يريدونك أن تلعبه. من السهل أن تتولى الدور الذي أمامك ، لكن هذا لا يساعد الموقف دائمًا. اقرأ من نصك الخاص ، وليس نص شخص آخر .





    برج السرطان عاطفيا

    مع التكوين الكوكبي اليوم ، لا يمكنك البقاء في المنزل وقراءة كتاب. عليك أن تخرج وتتجول ، والأكثر من ذلك ، أن تذهب إلى مكان تجده ملهمًا للغاية. إذا أمكن ، يمكنك الذهاب إلى حلبة الرقص في مكان ما أو الذهاب إلى اجتماع التأمل أو فصل اليوجا أو المشي على طول الشاطئ الجميل. في هذا النوع من الأجواء يمكن أن تواجه بعض اللحظات الرومانسية الرائعة .





    برج السرطان مهنيا

    يكمن التحدي الذي تواجهه في إقناع شخص ما بفكرة جديدة واسعة النطاق. تنبع أكبر نقطة للصراع من حقيقة أن الشخص الذي تصارعه يشعر بالتوتر الشديد بشأن الانحراف عن القاعدة. استخدم سحرك وثقتك لتنتصر .





    برج السرطان صحيا

    يساعد صعودك في بعض الأحيان بشكل كبير من خلال إلهام رؤية جيدة. تعمل طاقات الكواكب اليوم على تعزيز قدرتك على رؤية نصف الكوب الممتلئ ، أو رؤية جمال محيطك اليومي. حسِّن ما تفعله من أجل صحتك من خلال تخصيص بعض الوقت لملاحظة ما تحبه في الشعور بالصحة. لاحظ الطريقة التي تحب أن تشعر بها وتهدف إلى تعزيز هذه الحالة مع ما تأكله وعدد مرات ممارسة الرياضة .





    برج السرطان ماليا

     يمكن أن يكون المال نقطة شائكة بالنسبة لك. من ناحية أخرى ، تريد الأمان الذي يمكن أن توفره الأموال. من ناحية أخرى ، تريد أن تشعر بالسيطرة ، ونادرًا ما يكون المال قابلاً للتحكم. الخبر السار هو أن هناك الكثير من الطاقة الإيجابية المركزة في قطاع المال الخاص بك. بالحركة والحظ ، سيكون من الأسهل كسب المال في هذا الوقت .