-->

توقعات برج القوس اليوم الأحد الموافق 2022/9/18

توقعات برج القوس اليوم الأحد الموافق 2022/9/18

     


    توقعات برج القوس اليوم الأربعاء الموافق 11-8-2021 برجك اليومي


    قد ترغب في مزيد من الحرية في موقف معين ، برج القوس. ربما تكون عواطفك هي التي تريد أن تنأى بنفسك عنها ، أو تشعر وكأن شخصًا ما يخنقك. من ناحية أخرى ، أنت تتوق إلى الشركة والألفة لملء الفراغ الداخلي. من ناحية أخرى ، أنت مستاء من أن تكون محتاجًا جدًا. تأكد من أنك كامل قبل أن تغوص بعمق في العلاقة .





    برج القوس عاطفيا

    لا يمكن العثور على عمق الشعور الذي يمكن أن يحرك جبلًا في علاقتك الرومانسية بسهولة اليوم. مع تشغيل طاقة الكواكب ، سيتعين عليك استخدام بعض المبادئ الروحية العليا لإحداث تأثير حقيقي. هذا يعني عدم السير في طريق الأنا ولكن وضع نفسك في مكان شريكك ومحاولة رؤية الأشياء من وجهة نظرهم حقًا .






    برج القوس مهنيا

    هناك نغمة مزعجة في جو عملك تجعل من الصعب عليك أن تكون منتجًا. الخطوة التالية لأعلى الجبل ليست واضحة في هذا الوقت. المفتاح بالنسبة لك الآن ليس المبالغة في رد الفعل ، ولكن البقاء على الحياد وجمع البيانات.





    برج القوس صحيا

    يمكن أن تجعلك طاقة الكواكب اليوم على دراية بالتعبير والتنفس. يمكن أن يوفر لك هذا دليلًا على الاتجاه الذي قد يسلكه نظام لياقتك! اختر شيئًا تحب القيام به يتضمن الهواء النقي: التنزه ، والمشي ، وركوب الدراجات ، والسباحة ، والجري - وافعل ذلك! هذا شيء يجب عليك بالتأكيد أن تأخذه على محمل الجد - حتى لو كان يتدحرج إلى أسفل النافذة أثناء القيادة! تأمل فيما يفعله الهواء النقي لرئتيك .






    برج القوس ماليا

     لديك شيء تفكر فيه فيما يتعلق بعملك. نظرًا لأن الجوانب تؤثر على وظيفتك وبيئة عملك ورئيسك وزملائك في العمل ، فقد حان الوقت للانتباه إلى كل مجال من هذه المجالات. اسأل نفسك إذا كنت سعيدًا هنا. هل تريد البقاء أو تغيير الوظائف؟