-->

توقعات برج الحوت اليوم الأحد الموافق 2022/9/18

توقعات برج الحوت اليوم الأحد الموافق 2022/9/18



    توقعات برج الحوت اليوم الأربعاء الموافق 11-8-2021 برجك اليومي





    قد يكون لديك شعور بأنه إذا لم يكن لديك شيء إيجابي لتقوله ، فلا يجب عليك قول أي شيء. هذه الفكرة يمكن أن تبقيك مقيد اللسان اليوم ، برج الحوت. إذا كنت محبطًا أو غاضبًا أو مجروحًا ، فقم بمعالجة المشكلة بصراحة. لا تشعر أنك يجب أن تكون الشخص الذي يبتهج للآخرين. دع شخصًا آخر يأخذ دورًا للتغيير. أنت تؤذي نفسك فقط بالتظاهر بأن كل شيء على ما يرام عندما لا يكون كذلك .







    برج الحوت عاطفيا

    يلجأ الأشخاص أحيانًا إلى جميع أنواع الألعاب في علاقاتهم الشخصية الوثيقة للحصول على نوع الاهتمام الذي يحتاجون إليه ، دون الشعور كما لو أنهم يستطيعون طلب ما يريدون خوفًا من الرفض. مع وجود الطاقة النجمية في اللعب ، قد تتاح لك الفرصة لفهم دورك في هذا الأمر. اكتشف كيف يمكن أن تؤدي لعبة معينة إلى إغلاق العاطفة بينكما .




    برج الحوت مهنيا

    يجلب لك اليوم ثقة هائلة وشجاعة لم تشعر بها في الأيام القليلة الماضية. أخيرًا ، تشعر وكأنك على طبيعتك مرة أخرى. لقد ولدت من جديد بصفتك المحارب الشجاع الذي أنت عليه. استخدم هذا لصالحك وقم بإجراء تصحيحات للأخطاء الأخيرة .






    برج الحوت صحيا

    تمنحك حاجتك للشعور بالحاجة والمفيدة الدافع للعمل بلا كلل لتحقيق أهدافك أو أهداف الآخرين. هذه صفة رائعة يفضلها بشدة مجتمعنا الحديث ، لكن تراجع وألق نظرة واقعية على ما تفعله بجسمك. هل تؤجل التمرين من أجل العمل أكثر؟ هل تتخطى وجبات الطعام أو تأكل بشكل سيء بسبب جدول العمل الذي تحافظ عليه؟ اجعل أخلاقيات عملك فضيلة حقيقية وذكّر نفسك عندما يحين وقت الإقلاع عن التدخين .





    برج الحوت ماليا

     المال هو وسيلة للعثور على الأمان الذي تبحث عنه. الآن ستلاحظ على الأرجح أن جانبيك من الذكور والإناث متوازنان جدًا. عمل جيد! نظرًا لأن هذا يؤثر على عملك وصحتك وأنشطتك العادية ، فمن المحتمل أن يسير العمل على ما يرام. أنت تترك انطباعًا رائعًا لدى الأشخاص في أعلى السلم. إذا كنت تريد أن تخطو خطوة أخرى إلى الأمام ، فتطوع لرئاسة مشروع خاص. سيكون رأيك مذهل!