-->

توقعات برج الدلو اليوم الأحد الموافق 2022/9/18

توقعات برج الدلو اليوم الأحد الموافق 2022/9/18

     

    توقعات برج الدلو اليوم الأربعاء الموافق 11-8-2021 برجك اليومي


    عواطفك نشطة ، برج الدلو ، ويمكن أن تظهر في نوبات قوية. هناك زخم في الداخل لا يجب أن تتجاهله أو تقمعه. ربما تشعر أن ما يجب عليك قوله ليس مناسبًا للموقف. على الأرجح ، سيضر أكثر مما ينفع تجاهل هذه المشاعر بدلاً من إخراجها ، حتى عندما يبدو القيام بذلك مزعجًا .





    برج الدلو عاطفيا

    مع تفاعل الطاقات السماوية اليوم ، قد تحتاج إلى التمييز بين العاطفة والرومانسية ، حيث يوجد فرق كبير. في علاقتك الشخصية الوثيقة ، قد يبدو أن أحدهما يحجب الآخر ، لكن هذا لا يجب أن يكون هو الحال. كل ما عليك فعله هو العثور على المفتاح الذي يفتح الجوانب المختلفة لك ولوجود شريكك ، ثم استخدامه وفقًا لذلك .




    برج الدلو مهنيا

    هذا يوم جيد بالنسبة لك لاتباع القائد. إذا حاولت التفوق بمفردك ، أو اتبعت طريقتك الفريدة في التفكير ، فلن تتلقى الكثير من الدعم. استمع إلى رؤسائك وسوف تكسب معروفًا مع من حولك .





    برج الدلو صحيا

     من الواضح أن جميع الآباء مغرمون جدًا بأطفالهم: إنها فرصة لرؤية العالم من خلال عيون الطفل التي تسحبك من مقعدك إلى الأرض متى كنت بالقرب من الأطفال. قد يكون الوقوف على الأرض أصعب وأصعب على جسدك ، رغم ذلك! أول شيء يجب التفكير فيه عندما لا تشعر بأنك في أفضل حالاتك الجسدية هو الماء - هل تشرب كمية كافية كل يوم؟ لا يمكن المبالغة في الضغط على عنصر نمط الحياة الصحي هذا.





    برج الدلو ماليا

    ليس لديك دائمًا الصبر المطلوب لتنمية علاقات طويلة الأمد. تريد الآن النتائج التي يمكن أن تقف في طريق النمو في المجالات الأخرى. الآن طاقات الذكور والإناث متوازنة تمامًا في بيتك من العلاقات الجادة. يمكن أن يساعدك ذلك على الاندماج مع شريك تجاري أو تطوير مشاريع جديدة. فقط لا توقع على الخط المنقط بعد.