-->

توقعات برج الثور اليوم الاحد الموافق 2022/10/2

توقعات برج الثور اليوم الاحد الموافق 2022/10/2

     


    توقعات برج الثور اليوم الأربعاء الموافق 11-8-2021 برجك اليومي



    قد يكون الحفاظ على توازن الأشياء مشكلة أكثر مما تستحق ، برج الثور ، لذلك لا تفرض المشكلة. في بعض الأحيان يكون من الضروري لنمونا الشخصي السماح للبندول بالتأرجح على طول الطريق إلى جانب واحد. كلما استطعت أن تتخلى عنك وتتقبل أن كل شيء لن يكون دائمًا سلميًا ومتناغمًا ، ستكون قادرًا بشكل أفضل على التعامل مع الاضطراب العاطفي المفاجئ الذي لا بد أن ينشأ. 





    برج الثور عاطفيا

     لن يكون الحب والرومانسية والعلاقات هي نفسها إذا كان من السهل فهمها. هذا بالضبط لأنها يمكن أن تكون مربكة للغاية مما يجعلها موضوعًا لأغاني وروايات ومسرحيات وفنون لا نهاية لها. مع الطاقة السماوية اليوم ، ترى أخيرًا شيئًا عن علاقتك كان يتهرب منك. ستجلب الحقيقة إحساسًا بالإفراج وتدفعك إلى مستوى أعمق. 



    برج الثور مهنيا

     تولي دورًا قياديًا. أنت في وضع مثالي للقيام بذلك. لديك علاقات جيدة جدًا مع العديد من الأشخاص المختلفين حول مكان العمل وقد نجحت في الفوز بمصالحهم. حان الوقت الآن لاستخدام هذا لصالحك .





    برج الثور صحيا

    يمكنك تحقيق أقصى استفادة من الموقف الفاسد من خلال البحث عن معنى أعمق والتركيز على أهدافك. في الواقع ، إذا كان هذا هو الحال دائمًا ، فلن تكون هناك مواقف فاسدة! من الممكن النظر بشكل أعمق ورؤية الغابة للأشجار بينما يبذل جانب اليوم طاقته ، مما يجعل ما نريده وما يمكننا تحقيقه أكثر تناسقًا. اختبر قوتك عند ممارسة الرياضة واعترف بالجزء الذي يريد أن تنجح الأشياء .





    برج الثور ماليا

    قد يبدو أن المال في كل مكان حولك الآن. نظرًا لأن النشاط يؤثر على القطاع الذي يحكم أموال الآخرين أو ديونهم ، فقد يكون من الرائع وضع خطة سداد جديدة لأي فواتير معلقة أو البحث عن أموال لمشروع من المستثمرين. إذا كنت تحاول جذب الأموال ، فضع خطة عمل قوية. عدّد مهاراتك وشغفك - والأهم من ذلك كله - الأرقام لإظهار قيمتك الحقيقية .