-->

توقعات برج الجدي اليوم الاحد الموافق 2022/9/18

توقعات برج الجدي اليوم الاحد الموافق 2022/9/18

     



    توقعات برج الجدي اليوم الأربعاء الموافق 11-8-2021 برجك اليومي




    قد تحتاج إلى استخدام السحر والذكاء لتخفيف حدة الموقف المتوتر ، برج الجدي. قد يجعلك Gridlock تشعر بعدم الارتياح. إن حل المشكلة يكمن في إظهار وجه سعيد وتحويل الانتباه عن الصعوبة بإلقاء بعض النكات. اعلم أن هذه التقنية ستؤخر الاضطرار إلى مواجهة موقف معين لفترة من الوقت ، لكنها بالتأكيد لن تمنعك من الاضطرار إلى التعامل معها .






    برج الجدي عاطفيا

     يمكن أن يشير التكوين السماوي اليوم إلى وقت يبدو فيه أن علاقتك الشخصية الوثيقة تفتقر إلى تلك الإثارة المعينة. قد يصل هذا إلى ذروته الآن ، وتحتاج إلى فهم مصدر الخمول. لا يعني ذلك أنه لا يوجد شغف ، بل إنه يمكن العثور على الشغف على مستوى آخر. يجب أن يتم إنشاؤه من خلال تطوير النوع الصحيح من المزاج بينكما .






    برج الجدي مهنيا

     تخبرك غرائزك أن تحلم وتحلم بشكل كبير ، لكن هناك شيئًا ما يعيقك. من المحتمل أنك تفعل الكثير لمساعدة الآخرين لدرجة أنك تهمل نموك الشخصي ومكاسبك المالية. ضع المزيد من التركيز على نفسك .





    برج الجدي صحيا

    المنزل والحياة الأسرية والرعاية. من الصعب على هذا المنجم أن يعرف حجم الدور الذي تلعبه هذه الطاقة المعينة في حياتك الآن ، لكن يمكنك إحداث فرق فيما يتعلق بكيفية عيشك ببساطة عن طريق جعل حياتك المنزلية أولوية. هذا ينطبق حتى على الأشخاص الذين لم يهتموا أبدًا بالتزيين من قبل! منزلك هو المكان الذي تغذي فيه نفسك. ضع في اعتبارك الحصول على خدمة مياه الشرب العذبة لتزيين مطبخك أو مخزنك. 





    برج الجدي ماليا

    تحمل هذه الفترة بعض الجوانب الودية بالنسبة لك. يجلب الكون المتوازن والمحب للسلام الكثير من الشجاعة لمواجهة مشكلة الديون الحالية ، بالإضافة إلى مهارات التفاوض للحصول على نوع خطة السداد التي يمكنك تحملها. قد يشعر جزء منك بالقلق من أنك لن تنجزه أبدًا ، لكن الجوانب تظهر أنك ستطبق حكمتك الداخلية.