-->

توقعات برج الأسد اليوم الاحد الموافق 2022/9/18

توقعات برج الأسد اليوم الاحد الموافق 2022/9/18

     

    توقعات برج الأسد اليوم الأربعاء الموافق 11-8-2021 برجك اليومي


     قد تتسبب حساسيتك الهائلة في موقف معين في القفز إلى الاستنتاجات التي تمنعك من رؤية الحقيقة ، يا برج الأسد. ميلك هو افتراض الأشياء قبل أن تحصل على كل الحقائق. قد تفترض الأسوأ ، مما يجعلك أكثر توتراً بشأن الموقف مما تحتاج إليه. لا تقلق بشأن الأشياء التي لا تعرف أنها صحيحة .






    برج الأسد عاطفيا

    تكشف الطاقة السماوية اليوم أن علاقتك بحاجة إلى اتجاه جديد ، ومع ذلك لن تكتشفها في أي من الأنشطة الأكثر شيوعًا التي يسعد بها معظم الناس عادةً. سوف تحتاج إلى البحث عن مجالات أبعد ، وعلى مستوى من الإلهام يكون أكثر دقة وربما روحانيًا. هدفك المشترك يربطك على مستوى عميق - لذلك عليك أن تظل حتى تجده .





    برج الأسد مهنيا

     تواجه صعوبة في العمل مع شريك نظرًا لأنك تراقب تضييق الميزانية ، بينما هو أو هي تضع عينيه على توسيعها. ابذل قصارى جهدك لإيجاد حل وسط عملي لهذه المشكلة الصعبة .





    برج الأسد صحيا

     تجعل محاذاة الكواكب اليوم هذا أسبوعًا لتأكيد حقك في أن تكون أنت - لا سيما في رأسك. امنح نفسك الإذن للقيام بما تريد فعله حقًا. سيشمل هذا بلا شك شيئًا لجسمك - تدليك ، وفصل يوجا افتراضي ، ووجبة ذواقة من مطعم الوجبات الجاهزة المفضل. مهما كان تعبيرك عن الذات ، حافظ على جسمك جزءًا منه. اشعر بمشاعرك بجسدك - امنح نفسك الإذن للاستمتاع بها .






    برج الأسد ماليا

     أنت الآن في فترة إعادة تحديد هويتك وكيف تُظهر نفسك في العالم. يطلب منك الكون أن تولي اهتمامًا وثيقًا لحياتك المهنية. إذا لم يكن هذا هو الشخص الذي تريده ، فهذا هو الوقت المناسب لتغييره. لن تحصل على المزيد من الدعم في أي وقت قريبًا .