-->

توقعات برج الجوزاء اليوم الأحد الموافق 2022/9/18

توقعات برج الجوزاء اليوم الأحد الموافق 2022/9/18

     


    توقعات برج الجوزاء اليوم الأربعاء الموافق 11-8-2021 برجك اليومي




     هذا هو اليوم الذي تشعر فيه بأنك على حافة الانهيار العاطفي أو عيد الغطاس المنتصر ، برج الجوزاء. لضمان نتيجة إيجابية ، لا تأخذ نفسك على محمل الجد. هناك درجة من الشدة في اليوم من المرجح أن تجعل الجميع يشعرون أنهم انتهوا مثل الربيع. خطوة واحدة مهملة يمكن أن تؤدي إلى كارثة. افعل ما بوسعك لتخفيف التوتر بدلاً من إضافته.





    برج الجوزاء عاطفيا

     يدخل بعض الأشخاص في علاقاتهم ويخرجون منها ، ويتسللون عبر الباب الخلفي سواء كانت الأمور على ما يرام أم لا. مع محاذاة الكواكب اليوم ، ما عليك سوى مشاهدة هذا الميل للرغبة في الاختفاء من المشهد ، بدلاً من قول ما تشعر به بصدق. الحقيقة ستكون أفضل كما أنه سيساعد شريكك على معرفة مكانه. تضع نفسك في مكانهم .





    برج الجوزاء مهنيا

    تفكيرك العملي القائم على أسس أفضل من أن يخدعك شخص يتحدث ولا يفعل شيئًا. كن حذرا من شخص يتصرف بشكل أناني إلى حد ما. هذا الشخص ليس بجانبك على الرغم من أنه قد يريدك أن تعتقد ذلك .





    برج الجوزاء صحيا

    خلال العبور الحالي ، ستشعر بدوافع غير عادية وإيجابية قادمة هذا الأسبوع. ستحفزك الطرق الجديدة للقيام بالأشياء العادية على المضي قدمًا وتوسيع آفاقك. حاول تطبيق هذه الطاقة على نظامك الغذائي من خلال النظر في الوصفات الصحية التي تستخدم مكونات لا تشعر عادة بالرغبة في تناولها. إذا قمت بذلك ، فسوف تستمتع بوجباتك أكثر. على سبيل المثال ، بدلًا من اللحوم ، حاول تحضير وجبة بالتوفو. بدلًا من الكريمة في قهوتك ، جرب حليب الصويا.





    برج الجوزاء ماليا

    قد يبدو أنك تتراجع إلى الوراء مع الجوانب في بيتك من النقد والقيم. قد يكون لديك المال في ذهنك ، لكن الأمور تتأخر أو تعترض طريقك. إنه أمر محزن ، ولحسن الحظ ، مؤقت. الخبر السار هو أنه من السهل التواصل في جميع مجالات حياتك. إذا كنت بحاجة إلى قرض مصرفي ، فاحصل على المستندات الخاصة بك واذهب للحصول عليها .