-->

توقعات برج العذراء اليوم الاحد الموافق 2022/9/18

توقعات برج العذراء اليوم الاحد الموافق 2022/9/18

     


    توقعات برج العذراء اليوم الأربعاء الموافق 11-8-2021 برجك اليومي



     قد تشعر وكأنك محكوم عليك بالفناء إذا فعلت ذلك وحُكم عليك بالفشل إذا لم تفعل ذلك ، يا برج العذراء. قد تشعر برأي شديد بشأن قضية معينة ، لكنك تعلم أن التعبير عن نفسك من المحتمل أن يتسبب في شعور شخص آخر بالتهديد أو الانزعاج. ولكن إذا احتفظت بهذه الأفكار لنفسك ، فسوف تشعر بالاستياء وربما حتى يتم استخدامها. من الأفضل أن تعبر عن نفسك بصدق. 






    برج العذراء عاطفيا

    في بعض الأحيان في الحياة ، بغض النظر عن الطريقة التي تحاول بها تحقيق هدف ما ، فإن الأساليب المجربة والموثوقة التي يفضلها الكثيرون لا تعمل. مع الطاقة السماوية اليوم ، تحتاج حياتك الرومانسية إلى القليل من الارتفاع من بُعد أعلى لإعادة خلق العاطفة. الإعدادات الرومانسية موجودة ، لذا اختر الألوان الهادئة والمهدئة مع لمسة من اللون الأحمر. استفد من الشموع والزهور والزيوت الأساسية .





    برج العذراء مهنيا

    من المرجح أن يكون الشخص الذي تعمل معه أو من أجله مثيرًا للجدل للغاية. سيستخدم هذا الشخص قوته للسيطرة على الموقف - والناس - بأي طريقة ممكنة. في الوقت الحالي ، من الأفضل العمل مع هذا الشخص بدلاً من محاولة العمل ضده. 





    برج العذراء صحيا

     الطاقة المبتكرة لجانب اليوم تجعلك تشعر بالتفاؤل بشأن المستقبل من نواح كثيرة. ومع ذلك ، قد تكون متقدمًا على وقتك. ركز على هنا والآن. امنح نفسك أفضل هدية ممكنة من خلال الاهتمام باحتياجاتك الجسدية. هذا يعني الكثير من مياه الشرب النقية ، والكثير من الراحة الجيدة والكثير من الأطعمة العضوية لجسمك. التمرين يبقيك ممتلئًا بالطاقة الإيجابية التي تأخذك إلى المكان الذي تريد الذهاب إليه .





    برج العذراء ماليا

    تدور هذه الفترة حول الفرص الجديدة القادمة إلى حياتك العملية. السماء هي الحد الأقصى من حيث ما يمكن أن تتوقعه ، لكن الكون لن يفعل ذلك من أجلك. يجب أن تبحث عن طرق لزيادة دخلك ، إما عن طريق إضافة عمل جانبي جديد أو قبول التعيينات المستقلة. ابحث عن التعليم والسفر للحصول على أفكار للمنتجات أو الخدمات التي سيتم بيعها .