-->

توقعات برج الدلو اليوميه ليوم السبت الموافق 2022/9/17

توقعات برج الدلو اليوميه ليوم السبت الموافق 2022/9/17

     

    توقعات برج الدلو اليوم الثلاثاء الموافق 10-8-2021 برجك اليومي



    توقعات الابراج اليوميه مع الشيخه ام عبدالله الشمري حصريا توقعات عامه وعاطفية وصحية ومهنية لمتابعة برجك بشكل مستمر تابعونا لمفرفة اخر اخبار برجك




    سينصب الكثير من تركيزك اليوم على الممتلكات الشخصية والسلع المادية بشكل عام ، برج الدلو. فكر فيما يمكنك القيام به لتحسين منزلك. اجعل محيطك المادي مريحًا وجذابًا. اقضِ بعض الوقت بمفردك في ملاذك حيث يمكنك التركيز على الصورة الكبيرة. ستترجم الراحة الجسدية والجمال إلى أمان عاطفي .





    برج الدلو عاطفيا

    يبدو أن هناك الكثير من الدفع والتجول اليوم ، ليس فقط في بيئتك العامة ، ولكن أيضًا في حياتك العاطفية. لا أحد منكم في حالة مزاجية لإعطاء شبر واحد ، حتى أنت ، سيد التسوية. ومع ذلك ، تشير طاقة الكواكب في اليوم إلى أنه يمكنكما الحصول على فرصة للقيام بشيء ممتع معًا. خطط لهدف مشترك بدلاً من القتال .





    برج الدلو مهنيا

    الآن هو الوقت المناسب للبحث عن عمل يمنحك الفرصة للاستفادة من قدراتك الإبداعية الهائلة. يمكنك التفوق بسهولة في الوظائف التي تبرز صفاتك الفنية والخيالية. لا تدع هذه الهدايا الرائعة تذهب منك .




    برج الدلو صحيا

     إنه يوم جيد لمداواة الجروح القديمة. ربما قال أحدهم شيئًا يؤذي مشاعرك ؛ ربما تعلم أن هناك شيئًا ما بينك وبين صديق لا يزال بحاجة إلى توضيح. توفر طاقة اليوم دعمًا رائعًا لشفاء التواصل والعلاقات. سوف تستمتع بهذا العبور أكثر إذا كنت تأخذ الوقت الكافي لممارسة جسمك. زيادة الأكسجين في الدم تجعل التواصل أكثر نقاءً .




    برج الدلو ماليا

    ليس لديك دائمًا الصبر المطلوب لتنمية علاقات طويلة الأمد. تريد الآن النتائج التي يمكن أن تقف في طريق النمو في المجالات الأخرى. الآن طاقات الذكور والإناث متوازنة تمامًا في بيتك من العلاقات الجادة. يمكن أن يساعدك ذلك على الاندماج مع شريك تجاري أو تطوير مشاريع جديدة. فقط لا توقع على الخط المنقط بعد.