-->

توقعات برج العذراء اليوم السبت الموافق 2022/9/17

توقعات برج العذراء اليوم السبت الموافق 2022/9/17

     



    توقعات برج العذراء اليوم الثلاثاء الموافق 10-8-2021 برجك اليومي




    توقعات الابراج اليوميه مع الشيخه ام عبدالله الشمري حصريا توقعات عامه وعاطفية وصحية ومهنية لمتابعة برجك بشكل مستمر تابعونا لمعرفة اخر اخبار برجك




    قد يكون هناك شيء ما أو شخص ما يحاول إبطائك اليوم ، برج العذراء. ربما تكون هذه علامة على أنه ما عليك القيام به. لا تقاوم الرغبة في الجلوس على الأريكة ولا تفعل شيئًا. خذ هذا اليوم لتنقع في حمام ساخن واشحن روحك. إن ممتلكاتك الشخصية وأمنك لها أهمية كبيرة الآن. انغمس في الأشياء الجيدة التي تقدمها الحياة.





    برج العذراء عاطفيا

    هناك ميل إلى التبشير لشريكك اليوم بشأن المشكلات التي قد تحتاج إلى حل. يعني الجانب الحالي في اللعب أن هناك قدرًا كبيرًا من الحماسة ، وقد تشعر بالحاجة إلى أن يتفق معك شريكك في هذه الأمور. هذا على الأرجح لن ينجح ، لأن لا أحد يحب أن يُجبر على البقاء في الزاوية. اسمح لهم بحرية التفكير بأنفسهم .





    برج العذراء مهنيا

    هناك قدر كبير من الطاقة العصبية المحيطة بك. تشعر بضغط من جميع الأطراف للتصرف أو القيام بطريقة معينة. سواء كنت ترغب في ذلك أم لا ، ستقع في معركة صعبة. كن صبورًا مع الآخرين وحاول ألا تبالغ في رد فعلك.




    برج العذراء صحيا

    ستتأثر الأشهر الستة القادمة بشكل كبير بالمحاذاة الكوكبية الحالية. ما تبدأه الآن سيحدد من وماذا ستدور حياتك في الأسابيع القادمة - ولكن لا داعي للقلق! إنها ببساطة مسألة الاهتمام بما هو مهم وعدم تجاهل ما هو مهم حقًا. تحتاج فقط إلى التركيز على أولوياتك المفضلة ، مثل الصحة والعمل والعلاقات الجيدة مع الآخرين ، أليس كذلك؟




    برج العذراء ماليا

    تدور هذه الفترة حول الفرص الجديدة القادمة إلى حياتك العملية. السماء هي الحد الأقصى من حيث ما يمكن أن تتوقعه ، لكن الكون لن يفعل ذلك من أجلك. يجب أن تبحث عن طرق لزيادة دخلك ، إما عن طريق إضافة عمل جانبي جديد أو قبول التعيينات المستقلة. ابحث عن التعليم والسفر للحصول على أفكار للمنتجات أو الخدمات التي سيتم بيعها .