-->

توقعات برج العقرب اليوم السبت الموافق 2022/9/17

توقعات برج العقرب اليوم السبت الموافق 2022/9/17

     



    توقعات برج العقرب اليوم الثلاثاء الموافق 10-8-2021 برجك اليومي




    توقعات الابراج اليوميه مع الشيخه ام عبدالله الشمري حصريا توقعات عامه وعاطفية وصحية ومهنية لمتابعة برجك بشكل مستمر تابعونا لمعرفة اخر اخبار برجك



    إذا كنت تخطط للدفاع عن قضية ما اليوم ، فتأكد من أن لديك حقائق قوية لدعم تصريحاتك ، برج العقرب. من غير المحتمل أن يقع الناس في غرام الأشياء بسهولة. سوف يستغرق الأمر وقتًا طويلاً لتغيير رأي شخص ما بشأن شيء ما. إنه يوم رائع بالنسبة لك للتمشية في الغابة. نعود إلى الأرض. حاول إحضار بعض المساحات الخضراء إلى مساحة المعيشة الخاصة بك.






    برج العقرب عاطفيا

    لا تحب محاولة إقناع الناس بفعل أشياء تتعارض مع رغباتهم الحقيقية ، مفضلين العيش والسماح بالعيش. ومع ذلك ، مع وجود جانب اليوم في اللعبة ، يبدو أن لديك نحلة في غطاء محرك السيارة فيما يتعلق بأحبائك. هناك شيء ما عنها يزعجك ويجعلك ترغب في تغييرها. تحدث معهم بلباقة ورحمة ، حيث من المرجح أن يكون هذا هو أفضل طريق.






    برج العقرب مهنيا

    ركز على الاتجاهات الأكبر بدلاً من الانغماس في فترات الصعود والهبوط اليومية. من المحتمل أن تحبطك القيل والقال والأفكار التافهة المتعلقة بالعمل إذا سمحت لها بذلك. لا تكن عرضة لهذه الاتجاهات العابرة. حوّل انتباهك إلى شيء أكبر.





    برج العقرب صحيا

    يمنحك التكوين النجمي الحالي يومًا مليئًا بقدرات تواصل رائعة حقًا. حان الوقت لإظهار مدى حبك لمن تحبهم وإخبار أولئك الذين لا تشعر بالرضا تجاههم أن الوقت قد حان للمضي قدمًا. هذا عبور رائع للتواصل المربح للجانبين. أيضًا ، إنه وقت رائع لتسجيل الوصول بجسمك أثناء التمرين ومعرفة ما إذا كان بإمكانك زيادة المستويات التي تعمل بها حاليًا.







    برج العقرب ماليا

    لديك الكثير من الأنشطة المستعصية الآن. يتم دفعك بطريقة غير خفية للتعامل مع الآخرين. سيوفر تكوين علاقات جديدة وتنمية العلاقات القائمة الإجابات التي تبحث عنها .