-->

توقعات برج الحوت اليوم السبت الموافق 2022/10/1

توقعات برج الحوت اليوم السبت الموافق 2022/10/1



    توقعات برج الحوت اليوم الثلاثاء الموافق 10-8-2021 برجك اليومي




    توقعات الابراج اليوميه مع الشيخه ام عبدالله الشمري حصريا توقعات عامه وعاطفية وصحية ومهنية لمتابعة برجك بشكل مستمر تابعونا لمفرفة اخر اخبار برجك




    الاعتمادية والاستقرار هما جانبان أساسيان اليوم ، برج الحوت. اتخذ إجراءات تثبت للآخرين أن هذه الأجزاء من طبيعتك تعمل بكامل طاقتها. قد يكون الأشخاص الآخرون عنيدون ولا يمكن نقلهم بسهولة. سيكون عليك القتال للحصول على وجهة نظرك. قد تحتاج إلى إخراج الجرافة. حافظ على الرقة في كل علاقاتك مع الآخرين .





    برج الحوت عاطفيا

    مع التكوين النجمي اليوم ، لديك شيء من الاختيار. يمكنك إما أن تحدد لنفسك هدفًا مستحيلًا في الرهانات الرومانسية ، أو يمكنك المضي قدمًا في مخطط عملي أكثر لكسب الحب بطريقة عادلة وصادقة. من المرجح أن يفشل الترويج الذاتي الذي يهدف إلى إحداث تأثير كبير.







    برج الحوت مهنيا

    تميل إلى المضي قدمًا في شيء ما على الرغم من أنك تعرف في أعماقك أن هذا ليس بالضبط أذكى شيء تفعله. يتعارض جزءان من شخصيتك مع بعضهما البعض ، مما يجعل من الصعب عليك المضي قدمًا. تحجم في الوقت الحالي.






    برج الحوت صحيا

     التواصل هو اسم اللعبة ، وأنت تهتم كثيرًا بمن تحب في هذا الصدد. من المهم بالنسبة لك وكذلك لتحقيق توازن صحي ، أن تكون علاقاتك متبادلة. انظر إلى علاقاتك واسأل نفسك ما إذا كنت تحصل بصدق على نفس ما تقدمه في مواقف معينة. إنه نفس الشيء مع النظام الغذائي والتمارين الرياضية - نحتاج إلى تناول الأطعمة التي تمدنا بالطاقة وممارسة الرياضة للاستفادة من الطعام الذي نتناوله! التوازن والمعاملة بالمثل جزء من أسلوب حياة صحي.






    برج الحوت ماليا

     المال هو وسيلة للعثور على الأمان الذي تبحث عنه. الآن ستلاحظ على الأرجح أن جانبيك من الذكور والإناث متوازنان جدًا. عمل جيد! نظرًا لأن هذا يؤثر على عملك وصحتك وأنشطتك العادية ، فمن المحتمل أن يسير العمل على ما يرام. أنت تترك انطباعًا رائعًا لدى الأشخاص في أعلى السلم. إذا كنت تريد أن تخطو خطوة أخرى إلى الأمام ، فتطوع لرئاسة مشروع خاص. سيكون رأيك مذهل .