-->

توقعات برج القوس اليوم السبت الموافق 2022/10/1

توقعات برج القوس اليوم السبت الموافق 2022/10/1

     

    توقعات برج القوس اليوم الثلاثاء الموافق 10-8-2021 برجك اليومي




    توقعات الابراج اليوميه مع الشيخه ام عبدالله الشمري حصريا توقعات عامه وعاطفية وصحية ومهنية لمتابعة برجك بشكل مستمر تابعونا لمعرفة اخر اخبار برجك





    اليوم هو يوم شاسع للغاية بالنسبة لك ، برج القوس. بدأت المشاريع طويلة الأمد في التركيز. هناك مكاسب غير متوقعة ضخمة في طريقك. يجب أن تتمتع نفسك بدفعة إضافية ويجب أن تسير علاقاتك بشكل جيد للغاية. سيكون هذا وقتًا رائعًا لحضور استثماراتك المالية والتفكير في استثمار الأموال في العقارات أو إعادة تصميم منزلك .





    برج القوس عاطفيا

     لا يوجد شيء مثل جحيم الحماس الناري ، شيء قد تعرف كل شيء عنه. يمكن القول بصدق أنك تشفق على أولئك الذين يبدو أنهم يفتقرون إليها. ولكن مع التكوين النجمي اليوم ، قد تحتاج إلى خفض مستوى صوتك في علاقتك الرومانسية. قد يجد شريكك صعوبة في سماع صوته. النهج اللطيف يجلب النتائج .





    برج القوس مهنيا

    ركز على الاتجاهات الأكبر بدلاً من الانغماس في فترات الصعود والهبوط اليومية. من المحتمل أن تحبطك القيل والقال والأفكار التافهة المتعلقة بالعمل إذا سمحت لها بذلك. لا تكن عرضة لهذه الاتجاهات العابرة. حوّل انتباهك إلى شيء أكبر.





    برج القوس صحيا

    التواصل هو أحد المبادئ الأساسية للصحة الجيدة - نحن مسؤولون عن العمل على الطاقة الجسدية والعاطفية التي نتعامل معها. في كثير من الأحيان ، يمكننا معالجة كلا الأمرين في وقت واحد. تمنحنا المسافات الطويلة الوقت للتركيز على قضايا محددة وإيجاد الحلول. تساعدنا دروس اليوجا على التركيز والنظر في الداخل لإيجاد الصبر عندما اعتقدنا أننا نفد. حاول أن تمارس الرياضة وأنت مدرك أن قلبك يجب أن يكون سليمًا من أجل قول حقيقته.







    برج القوس ماليا

    لديك شيء تفكر فيه فيما يتعلق بعملك. نظرًا لأن الجوانب تؤثر على وظيفتك وبيئة عملك ورئيسك وزملائك في العمل ، فقد حان الوقت للانتباه إلى كل مجال من هذه المجالات. اسأل نفسك إذا كنت سعيدًا هنا. هل تريد البقاء أو تغيير الوظائف؟