-->

توقعات برج الأسد اليوم السبت الموافق 2022/9/17

توقعات برج الأسد اليوم السبت الموافق 2022/9/17

     


    توقعات برج الأسد اليوم الثلاثاء الموافق 10-8-2021 برجك اليومي


    توقعات الابراج اليوميه مع الشيخه ام عبدالله الشمري حصريا توقعات عامه وعاطفية وصحية ومهنية لمتابعة برجك بشكل مستمر تابعونا لمعرفة اخر اخبار برجك


    تحقق من أسهمك اليوم يا برج الأسد. اقرأ آخر أخبار الاستثمار وقيّم وضعك المالي. اكتشف أفضل مكان لوضع أموالك التي كسبتها بشق الأنفس. قم ببعض التخطيط الجاد طويل المدى للتأكد من أن منزلك وعائلتك في أمان. اتبع نهجًا متحفظًا ومستقرًا في جميع تعاملاتك مع الآخرين ، واقضي أمسية مريحة في المنزل مع شخص تحبه .





    برج الأسد عاطفيا

    هناك ميزة تنافسية لحياتك الرومانسية اليوم. قد لا يكون شريكك راضيًا عن أخذ كل آرائك مستلقية. ربما يريدون المساهمة ببعض الأفكار. تعني الطاقة النجمية اليوم أنه ليس هناك حاجة لمعرفة من هو الأفضل في اللعبة ، على الرغم من أنك قد تميل إلى ذلك. بدلا من التعلم من نقاط القوة لدى بعضنا البعض. تجنب الجدال واستخدم الطاقة بطريقة إيجابية.





    برج الأسد مهنيا

     سلوك شخص ما متسلط يفركك بطريقة خاطئة. تأكد من مواجهة هذا الشخص وشرح كيف تؤثر أفعاله عليك. لا تكن لئيمًا أو وقحًا بشأن هذه المشكلة. بدلاً من ذلك ، ركز على مشاعرك والاحترام الذي تستحقه .




    برج الأسد صحيا

     ستكون طبيعتك الروحية حية هذا الأسبوع حيث تضيء الجوانب الحالية الطريق إلى جميع طبائعنا العليا. قد تشعر أيضًا ببعض الطاقة الجسدية - نوع من التعزيز الذي لن يجعلك في الواقع بعيدًا جدًا أثناء التمرين أو الركض. حافظ على تركيز قوتك على نظامك الغذائي ولا تدفع نفسك جسديًا. يجب أن يشتمل نظامك الغذائي على الأسماك ومصادر فيتامين أ (سبيرولينا وكلوريلا وغيرها من الطحالب الخضراء المزرقة) للحفاظ على رؤية عينك الداخلية مستقيمة .




    برج الأسد ماليا

     أنت الآن في فترة إعادة تحديد هويتك وكيف تُظهر نفسك في العالم. يطلب منك الكون أن تولي اهتمامًا وثيقًا لحياتك المهنية. إذا لم يكن هذا هو الشخص الذي تريده ، فهذا هو الوقت المناسب لتغييره. لن تحصل على المزيد من الدعم في أي وقت قريبًا.