-->

توقعات برج الجدي اليوم السبت الموافق 2022/9/17

توقعات برج الجدي اليوم السبت الموافق 2022/9/17

     


    توقعات برج الجدي اليوم الثلاثاء الموافق 10-8-2021 برجك اليومي




    توقعات الابراج اليوميه مع الشيخه ام عبدالله الشمري حصريا توقعات عامه وعاطفية وصحية ومهنية لمتابعة برجك بشكل مستمر تابعونا لمفرفة اخر اخبار برجك




    تواصل مع الناس على مستوى عميق ، برج الجدي. ينصب الكثير من تركيزك على الأمن العاطفي. تأكد من أن منزلك هو ملاذ تشعر فيه بالراحة لكونك أنت بالضبط. أظهر الصبر والتفهم من خلال أقوالك وأفعالك. كلما كنت أكثر صلابة وثباتًا ، كلما فعلت أكثر وزادت تواصلك مع الأشخاص من حولك .






    برج الجدي عاطفيا

    يشير الجانب الحالي في اللعب إلى أنه قد يكون هناك الكثير من الصراخ ، حيث يتم رفع أصوات الناس على الأقل عدة ديسيبلات أعلى من المتوسط. هذا ليس بسبب الحجج بقدر الكثير من الطاقة الاحتياطية. وبالمثل ، في حياتك العاطفية اليوم ، قد يكون هناك الكثير من الصراخ ، لكن الأمر يتعلق بروح لعبة جيدة حقًا وإحساس بالمنافسة ، بدلاً من أن تكون غاضبًا من بعضكما البعض.






    برج الجدي مهنيا

    في بداية اليوم ، قد تشعر بعدم الحسم وعدم الأمان. مع استمرار اليوم ، ستنمو ثقتك بنفسك وستشعر بقدر كبير من القوة من الداخل. تأجيل أي قرارات مهمة حتى بعد الظهر أو المساء .





    برج الجدي ماليا

    تحمل هذه الفترة بعض الجوانب الودية بالنسبة لك. يجلب الكون المتوازن والمحب للسلام الكثير من الشجاعة لمواجهة مشكلة الديون الحالية ، بالإضافة إلى مهارات التفاوض للحصول على نوع خطة السداد التي يمكنك تحملها. قد يشعر جزء منك بالقلق من أنك لن تنجزه أبدًا ، لكن الجوانب تظهر أنك ستطبق حكمتك الداخلية.




    برج الجدي صحيا

    عندما لا تكون متأكدًا مما تشعر به ، فمن الأفضل أن تمسك لسانك. يخاف معظم الناس من "الصمت المحرج" ، وتشعرين بعدم الراحة بشكل خاص خلال فترة صمت حامل. إن وجود نظام يأخذك خلال يومك بنعمة هو طريقة رائعة لتجنب أن تجد نفسك في هذه المواقف الصعبة. ضع في اعتبارك ما تحتاج إلى القيام به من أجل صحتك ، مثل تناول وجبات طازجة وممارسة التمارين الرياضية الكافية ، وستكون أقل عرضة للإساءة في الكلام.