-->

توقعات برج الثور اليوم السبت الموافق 2022/9/17

توقعات برج الثور اليوم السبت الموافق 2022/9/17

     


    توقعات برج الثور اليوم الثلاثاء الموافق 10-8-2021 برجك اليومي



    توقعات الابراج اليوميه مع الشيخه ام عبدالله الشمري حصريا توقعات عامه وعاطفية وصحية ومهنية لمتابعة برجك بشكل مستمر تابعونا لمعرفة اخر اخبار برجك



    هذا يوم رائع للذهاب إلى متاجر التوفير ، برج الثور. عينك على الجمال حريصة ورادارك للصفقات الجيدة حاد. سيدة الحظ معك وقد تحصل على بعض المشتريات الرائعة. ركز على الأشياء الجميلة لمنزلك والتي تزين حياتك. نفايات شخص ما هي كنز لشخص آخر. تعرف على مدى إبداعك في تحويل العناصر القديمة إلى كنوز .





    برج الثور عاطفيا

     تجلب محاذاة الكواكب اليوم مكافأة غير متوقعة. يمكنك الحصول على كل ما تريد طالما يمكنك التعامل معه. قد تميل إلى القيام بخطوة جريئة فيما يتعلق بحياتك العاطفية ، ولكن نظرًا لأنك حاليًا في حالة شحن توربو ، فقد تبالغ في تقدير قوتك في البقاء. الشيء الذي تراه هو الأشياء الساخنة. من الأفضل أن يبرد أولاً قبل القيام بأي حركة .






    برج الثور مهنيا

    أنت في وضع صعب اليوم. لكي تمضي قدمًا في عملك ، يبدو أنه سيتعين عليك أن تخطو على أصابع قدم شخص آخر. كن حساسًا تجاه هذا الشخص الآخر وإلا سترتد أفعالك على نتائج عكسية في وقت لاحق على الطريق .





    برج الثور صحيا

    سيتحدث جسدك إليك بطريقة ما اليوم ، لذا استمع إليه واستمع إليه! ربما ستؤدي بضعة أكواب من الماء إلى إبطائك لفترة كافية لملاحظة ما يحاول جسمك إخبارك به. إنها لفكرة جيدة على أي حال أن تشرب الماء طوال اليوم ، سواء كنت عطشانًا أم لا. بدون الاستفادة من الماء وممارسة الرياضة يصعب معرفة ما تشعر به وكيفية التواصل مع من تحب. اجعل الأمور أسهل على نفسك .





    برج الثور ماليا

    قد يبدو أن المال في كل مكان حولك الآن. نظرًا لأن النشاط يؤثر على القطاع الذي يحكم أموال الآخرين أو ديونهم ، فقد يكون من الرائع وضع خطة سداد جديدة لأي فواتير معلقة أو البحث عن أموال لمشروع من المستثمرين. إذا كنت تحاول جذب الأموال ، فضع خطة عمل قوية. عدّد مهاراتك وشغفك - والأهم من ذلك كله - الأرقام لإظهار قيمتك الحقيقية .