-->

توقعات برج السرطان اليوم السبت الموافق 2022/9/17

توقعات برج السرطان اليوم السبت الموافق 2022/9/17

     

    توقعات برج السرطان اليوم الثلاثاء الموافق 10-8-2021 برجك اليومي




    توقعات الابراج اليوميه مع الشيخه ام عبدالله الشمري حصريا توقعات عامه وعاطفية وصحية ومهنية لمتابعة برجك بشكل مستمر تابعونا لمعرفة اخر اخبار برجك




    قد يكون من الصعب التحرك اليوم ، برج السرطان. قد ترغب في البقاء في السرير فقط. لا تشعر بالذنب حيال ذلك. خذ قيلولة بعد الظهر واستمتع بصحبة شريكك. التزم بالقرب من المنزل واستمتع بالموسيقى الجيدة ووجبة رائعة مع شخص تحبه. لا تهز القارب. ما عليك سوى الاسترخاء والاستمتاع بالمتعة التي توفرها الحياة.






    برج السرطان عاطفيا

    يمكن للإيمان أن يحرك الجبال ويخلق المعجزات في حياتك. يتم منحك اليوم قدرة إضافية على استخدام نظام معتقداتك مثل السهم الذي يمكنك إطلاقه في أي اتجاه تختاره. تجعلك الطاقة السماوية تعيد التفكير في معتقداتك حول علاقة معينة. إذا تمكنت من فهم ما تؤمن به حقًا ، فستحدث فرقًا مفيدًا فيما كان موقفًا صعبًا .





    برج السرطان مهنيا

    تشعر في الغالب بالثقة في عملك. ومع ذلك ، قد تشعر اليوم بشوكة صعبة في جانبك. يخبرك صوت صغير في رأسك أن تكون حذرًا وأن تأخذ جميع وجهات النظر في الاعتبار. تأكد من مراعاة هذه الحكمة .




    برج السرطان صحيا

    سيجعلك موقع الأجرام السماوية شخصًا مطلوبًا بشدة هذا الأسبوع. يشعر الناس بشكل بديهي بحكمتك وسيطلبون عن قصد أو عن غير قصد مساعدتهم في حل مشاكلهم. يجب أن تكون على دراية بهذا حتى تتمكن من تتبع مستوى طاقتك. تميل إلى الشعور بالإرهاق دون أن تدرك ذلك. حدد لنفسك موعدًا للنوم هذا الأسبوع ولا تفشل في الوفاء به. قلل من تواجدك للآخرين بعد وقت العشاء حتى يكون لديك الوقت للتركيز على نفسك قبل النوم.





    برج السرطان ماليا

    يمكن أن يكون المال نقطة شائكة بالنسبة لك. من ناحية أخرى ، تريد الأمان الذي يمكن أن توفره الأموال. من ناحية أخرى ، تريد أن تشعر بالسيطرة ، ونادرًا ما يكون المال قابلاً للتحكم. الخبر السار هو أن هناك الكثير من الطاقة الإيجابية المركزة في قطاع المال الخاص بك. بالحركة والحظ ، سيكون من الأسهل كسب المال في هذا الوقت .